انضمام محمد صلاح ليوفنتوس أمر معقد لهذا السبب.. تقارير إيطاليا تكشف

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 مارس 2022 11:59 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

مازال انضمام محمد صلاح إلى صفوف فريق يوفنتوس أمرًا يشغل الصحافة الإيطالية والتي أكدت أن انضمام نجم المنتخب المصري إلى قلعة السيدة العجوز معقد لأسباب مالية في المقام الأول.

وكانت الصحف الإيطالية قد تناولت يوم أمس أنباء عن رغبة من جانب إدارة نادي يوفنتوس في التعاقد مع محمد صلاح والذي ينتهي عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

يوفنتوس يسعى لتعويض الرحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا والذي أكدت الصحف الإيطالية أنه لن يجدد تعاقده مع فريق السيدة العجوز والذي ينتهي أيضا بنهاية الموسم الجاري.

وحسبما أفادت فوتبول إيطاليا فإن انضمام محمد صلاح لصفوف يوفنتوس معقد لأسباب مالية في المقام الأول، خاصة وأن صلاح يحصل على ما يفرب من 11 مليون يورو في أنفيلد وهو الأمر الذي لن يتحمله نادي يوفنتوس في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن المدافع الهولندي دي ليخت يحصل على 8 مليون يورو  بالإضافة إلى فلاهوفيتش الذي يحصل على 7 وهو ما يجعل الإدارة غير قادرة على ضم صلاح.

ويتواجد محمد صلاح في الوقت الحالي رفقة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.