مهاجم منتخب السنغال مُحذرًا: لدينا قائمة تلعب في أوروبا جاهزة لمواجهة مصر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:09 م

shareicon

مشاركه

بولاي ديا

بولاي ديا

أكد بولاي ديا، مهاجم منتخب السنغال، أن مباراة منتخب بلاده أمام مصر، ستكون مختلفة عن المباراة الأخيرة التي جمعت بين المنتخبين في نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي استضافته الكاميرون، فبراير الماضي، وشهد تتويج السنغال باللقب للمرة الأولى في تاريخهم على حساب الفراعنة، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4 – 2.

يلتقي منتخبا مصر والسنغال في مباراة الذهاب التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

قال بولاي ديا في تصريحات لموقع "Galsenfoot" السنغالي: "مباراة مصر والسنغال ستكون مختلفة تمامًا عن نهائي كأس أمم إفريقيا، لأنهما مواجهتين ذهاب وإياب، منتخب مصر سيكون لديه روح الانتقام، لكن في مباراة العودة سنكون على أرضنا وأمام جمهورنا، إذا حققنا نتيجة إيجابية في الذهاب، فسيكون من الصعب عليهم المجيء إلى داكار ويفوزون".

أضاف: "أجواء المباراة ستكون حارة بسبب حضور المشجعين كامل العدد، سيدفعوننا من أجل تقديم كل ما لدينا في تلك المباراة".

وواصل: "لدينا قائمة لاعبين جيدين، يلعبون في أوروبا، يمتلكون العديد من الإمكانيات الفنية المميزة، الجميع يعلمون من هم بالفعل، نحن جاهزون لمواجهة مصر، وأتمنى أن تكون مباراة العودة على أرضنا فرصة للاحتفال بالفوز والتأهل إلى كأس العالم، نريد أن نكمل إنجازاتنا بالوصول إلى تلك البطولة، سيكون أمرًا مميزًا".

اختتم: "سنلعب على ملعب جديد (ديامنياديو) والفوز عليه سيكون شيئًا فريدًا من نوعه".