2022 سنة تعيسة على سيدات ريال مدريد بتفوق كاسح لبرشلونة .. أرقام صادمة

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 23 مارس 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

برشلونة ومدريد

برشلونة ومدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد يعيش واحدة من أسوء فتراته في منافساته أمام غريمه التقليدي برشلونة، فلم تعد الأفضلية فقط على صعيد منافسات الرجال ولكن أيضًا على الجانب النسائي في ظل تفوق سيدات البرسا تفوقًا كاسحًا على نظرائهن بالملكي وهو ما أظهرته النتائج والأرقام في الآونة الأخيرة .

خلال عام 2022، تواجه سيدات برشلونة لكرة القدم، نظرائهن بريال مدريد، في 3 مباريات بمختلف البطولات ولكن كانت النتائج صادمة لعشاق الملكي في ظل تفوق البرسا الكاسح بعدد كبير من الأهداف ليزيد من صعوبة الموقف ويدون التاريخ تلك الفترة السيئة. 

في نهاية 2021 ومع اقتراب قدوم 2021 وتحديدًا في 12 ديسمبر، فاز فريق سيدات برشلونة، على ريال مديدة، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإسباني لكرة القدم النسائية. 

ومع مطلع 2022 وتحديدًا في 19 يناير كل تفوق سيدات برشلونة على ريال مدريد بهدف نظيف في كأس السوبر الأسباني.

وفي 13 مارس 2022 اكتسح سيدات برشلونة، نظرائهن بريال مدريد، بخماسية نظيفة في الدوري الإسباني في المباراة التي شهدت تتويج البرسا بلقب الدوري رسميًا قبل انتهاءه بـ7 جولات وذلك بسبب توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

أما عن آخر مواجهة مساء أمس، فاز سيدات برشلونة على ريال مدريد، بثلاثية مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبعوا من مهمة الريال في التأهل لنصف النهائي.