حقيقة عروض سيف الجزيري للرحيل عن الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 23 مارس 2022 05:13 م

shareicon

مشاركه

سيف الجزيري

سيف الجزيري

تلقى سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك عرضًا من الدوري الإماراتي، خلال الفترة الأخيرة وجاء العرض بشكل شفهي عن طريق وكيله أعماله ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة وصوله بشكل رسمي وحين وصوله سيتم الحديث مع إدارة نادي الزمالك لبحث شكل رحيل اللاعب.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ "kora plus " أنه لا صحة حتى اللحظة الجارية لوصول عرضاً له من الدوري السعودي سواء بشكل شفوي أو رسمي كما أوضح نفس المصدر أن اللاعب يلتزم بتعاقده مع الزمالك لحين نهايته وان أي أمر يخص رحيله سيقوم بمناقشته مع إدارة نادي الزمالك.

شارك سيف الجزيري مع الزمالك هذا الموسم في 16 مباراة بواقع 9 مباريات في الدوري المصري و7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، سجل خلالهم هدفًا في دوري الأبطال وصنع 3 أهداف أخرى.

فيما شارك الجزيري مع منتخب تونس في 5 مباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية سجل خلالهم هدفًا، قبل أن تودع تونس منافسات البطولة بالهزيمة من بوركينا فاسو، في إطار منافسات ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى مشاركته في 6 مباريات ببطولة كأس العرب، أحرز خلالهم 4 أهداف قبل أن تخسر تونس اللقب في المباراة النهائية بعد الهزيمة من الجزائر بهدفين مقابل هدف.