تفاصيل تحرك برشلونة الأول للتعاقد مع رافينيا

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 23 مارس 2022 06:05 م

shareicon

مشاركه

رافينيا

رافينيا

بدأ نادي برشلونة تحركه من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على طلب من المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

ووضع تشافي هيرنانديز الجناح البرازيلي رافينيا على رأس قائمة طلباته من أجل تعويض الرحيل المنتظر من للجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي الصيف القادم.

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مع الوصول إلى طريق مسدود حتى الآن فيما يخص تجديد العقد.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة استهل مفاوضاته من أجل التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم نادي برشلونة عرضًا أولًا إلى مسؤولي نادي ليدز يونايتد من أجل التعاقدمع رافينيا في الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 35 مليون يورو.

وفضل نادي برشلونة عدم الانتظار حتى نهاية الموسم تحسبًا لهبوط ليدز يونايتد مما يعني السماح برحيل رافينيا مقابل 25 مليون يورو، وذلك حتى لا يصطدم بمنافسة من الأندية الأخرى.

ويرغب نادي برشلونة في حسم الصفقة مبكرًا في ظل اهتمام عديد من الأندية الإنجليزية تحديدًا بضمه، وهو ما دفعه للتحرك بعرض رسمي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة بين برشلونة وليدز يونايتد من أجل حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة وقبل فتح باب الميركاتو رسميًا.