أيمن شوقي يضع خطة عبور السنغال والتأهل إلى كأس العالم

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:25 م

shareicon

مشاركه

أيمن شوقي

أيمن شوقي

أكد أيمن شوقي نجم مصر والأهلي الأسبق على صعوبة مواجهة مصر و السنغال المرتقبة بعد غدٍ الجمعة علي ستاد القاهرة في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم للأندية.

وقال أيمن شوقي في تصريحات خاصة لـ Kora Plus: "مباراة صعبة جداً وخصوصاً مباراة العودة ولكن أري أن نجوم منتخبنا الوطني قادرين علي تخطي السنغال وحجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم".

وأكمل: "المهم الهدوء والتركيز طوال الوقت والهدوء مطلوب جداً في التعامل مع أحداث المباراة القادمة حتي لو تأخر الفوز ولانتناسي أن هناك مباراة أخري هناك وهي الأصعب".

وواصل نجم الأهلي السابق: "التركيز أيضاً طوال المباراة والحرص علي ألا يدخل مرمانا هدف يصعب من مهمتنا مباراة العودة أمر مهم للغاية"، مؤكدًا أن اللعب بروح مباريات النهائيات الحاسمة مطلوب جداً وبشدة في مباراتي السنغال مضيفا اللعب برجولة وروح قتالية عالية أمور قد تعوض بها بعض النواقص الفنية قائلًا: "لو أنت مش في كامل لياقتك الفنية أو البدنية".

وأشار: "يبقي التوفيق هو العامل الأهم سواء بالنسبة للجهاز الفني في إختيار التشكيل وطريقة اللعب وطريقة إدارته للمباراة، وكذلك للاعبين في الملعب وأتمني أن يكون كل التركيز منصب الآن علي المباراة الأولي فقط والتفكير في الفوز وتأجيل التفكير في المباراة الثانية لما بعد المباراة الأولي ونتيجتها التي نتمني جميعاً أن تكون في صالحنا".

وأنهى: "نحن قادرون علي الفوز بمجموع المباراتين  فأي لاعب من المختارين سيرتدي فانلة المنتخب قادر علي الظهور بالمستوي الأفضل الذي نتمناه ونحن لانخشي أحد ولكن نحترم الجميع وأبطال مصر قادرون إن شاء الله علي التأهل لنهائيات كأس العالم 2022".