كيروش: أنتظر الجماهير لتكون بديلًا لصلاح.. واللاعبون سيضحون بأنفسهم من أجل المونديال

الأربعاء، 23 مارس 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة السنغال في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وقال كيروش في تصريحات عبر "قناة أون تايم سبورتس": "الأمور تسير بشكل جيد لا يوجد إصابات بين اللاعبين، وتسيطر الروح الكبيرة والرائعة بين اللاعبين قبل المواجهة الهامة".

وأضاف: "الجميع يعلم أن المباراة هامة بالنسبة لمصر للتأهل إلى كأس العالم، وهي فرصة يجب استغلالها من أجل التأهل إلى المونديال".

وتابع: "اللاعبين لديهم ثقة وروح كبيرة وحماس من أجل المباراة، ومن الطبيعي أن المباراة لن تكن سهلة لنا أو للسنغال، والطبيعي أن الجميع يعرف أنها مباراة من 180 دقيقة، 90 هنا ومثلهم هناك، وطبيعي أن اللاعبين يكونوا في قمة حماسهم، حيث وجود الجماهير سيلعب فارقًا كبيرًا، وسيقوموا بالتضحية في الملعب من أجلهم والتأهل إلى المونديال".

وأردف: "لدينا تحدي كبير ونتمنى الاستمتاع به، ويجب أن نتحمل ونتألم من أجل التضحيات التي سنؤديها في المباراة ليس الفريق فقط ولكن الجماهير أيضًا".

ووجه كيروش رسالة خاصة للجماهير قائلًا: "في هذه المباراة يوم الجمعة نريد 100 مليون مصري على قلب رجل واحد، الـ48 ساعة القادمة أطالب الجماهير بأن يضعوا على النوافذ المصرية أعلام مصر وبكل الأماكن والمقاهي ونكون متحدين تحت علم مصر".

وأضاف: "أطالب كل أولياء الأمور المصريين أن يرتدي أبناءهم قميص منتخب مصر ونستمتع برؤية منتخب مصر يوم الجمعة أمام السنغال".

وتابع: "نحتاج أن الجماهير تكون متحمسة وأن يتحمل وأنه سيتألم أثناء المباراة خاصًة وأن اللقاء أمام منتخب قوي مثل السنغال، ولكن الجماهير هم اللاعب رقم 12 في صفوف منتخب مصر".

واستمر: "أطالب الجماهير أن ترتدي قميص منتخب مصر وأن يكون مستعدين كاللاعب رقم 12، وسأكون في احتياج لهم في أي لحظة أقوم بتبديل محمد صلاح ومشاركة اللاعب رقم 12 في المباراة".

واستطرد كيروش: "أطالب الجماهير أن تكون جاهزة وقت المباراة من أجل تشجيع منتخب مصر وأن تصرخ من أجل دعم المنتخب وأن يكونوا اللاعب رقم 12 وجاهزون لمباراة السنغال يوم الجمعة".

وتلعب مباراةالإياب يوم الثلاثاء المقبل في السنغال من أجل حسم البطاقة بشكل رسمي.