جوردي ألبا: أطالب بتجديد عقد ديمبلي.. وعودة ميسي ستكون "رائعة"

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 24 مارس 2022 11:53 ص

shareicon

مشاركه

جوردي ألبا وميسي

جوردي ألبا وميسي

طالب جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة، إدارة ناديه بضرورة تجديد تعاقد الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق الكتالوني، في ظل أهميته على المستوى الفني بالنسبة للبارسا.

وصنع ديمبلي هدفا خلال فوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة في الكلاسيكو، بالليجا.

وينتهي عقد اللاعب مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعدما رفض العروض المقدمة من جانب إدارة نادي برشلونة على تجديد تعاقده.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية: "ينبغي على برشلونة تجديد عقد ديمبلي من وجهة نظري، ديمبلي من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه وهو متحمس للغاية ومازال هناك أملا ليبقى مع الفريق" 

وتطرق جوردي ألبا للحديث عن إمكانية عودة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف برشلونة قائلا: "ميسي هو اللاعب الذي فهمت معه الأفضل وسيكون من الرائع عودته لقد عانيت كثيرا من رحيله بسبب الصداقة" 

وختم حديثه قائلا: "في النهاية، كان الوداع صعبا، قضى حياته كلها في برشلونة ولم يكن الأمر سهلا عليه أو زملائه في الفريق أو النادي" 

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة، حيث حقق الفوز في 15 وتعادل 9 وخسر 4 مباريات.

ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الليجا بالوقت الحالي برصيد 66 نقطة، حيث حقق الفوز في 20 وتعادل 6 وخسر ثلاثة فقط مسجلا 59 هدفا ومستقبلا 25 .