دعم أسوان بمليون ونصف المليون جنيه للصعود للدوري الممتاز

كتب : محمد غنيم

الخميس، 24 مارس 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

فريق أسوان

فريق أسوان

قرر أشرف عطية، محافظ أسوان، دعم نادي أسوان بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه، وذلك لدعم الفريق في مشواره نحو الصعود للدوري الممتاز، خاصة بعد أن اقتراب النادي من العودة مجددًا للدوري المصري الممتاز بعد تصدر مجموعته بفارق اثني عشر نقطة عن صاحب المركز الثاني بالمجموعة.

وحرص محافظ أسوان على عقد اجتماع مع مجلس إدارة نادي أسوان، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وذلك لبحث سبل دعم النادي خلال الفترة المقبلة، وفتح باب التبرعات للنادي من أجل دعم الفريق في مشواره نحو الصعود للدوري الممتاز والاستمرار في دوري الأضواء والشهرة عقب الصعود للدوري .

ووافق محافظ أسوان على المشاريع الاستثمارية التي قدمها مجلس إدارة أسوان والخاصة بإنشاء عدد من قاعات الأفراح والمحلات بأسوار النادي وذلك من أجل المساعدة على زيادة دخل النادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لفتح باب التبرعات من جانب أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب لدعم النادي خلال المرحلة المقبلة.

يتصدر أسوان جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، برصيد 55 نقطة، بفارق 12 نقطة عن كيما أسوان صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، حيث خاض فريق أسوان 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في مباراتين.