تفاصيل تقرير جهاز الأهلي لموسيماني بشأن بيرسي تاو ومحمد هاني

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 24 مارس 2022 02:46 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

تسلم بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تقرير طبي جديد خلال الساعات الماضية بشأن مستجدات الإصابات للاعبين داخل الفريق، وذلك بعدما تواجد المدرب الجنوب  إفريقي في بلاده بعد منح الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد الفوز على المريخ السوداني.

وعلم "kora plus" أن الجهاز الطبي بالأهلي أرسل تقرير جديد إلى بيتسو موسيماني عبر تطبيق "واتس آب" يتضمن مستجدات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين وذلك من أجل الوقوف علي حالتهم وتحديد موقفهم بشأن التواجد من عدمه في حسابات الجهاز الفني في مواجهة الهلال السوداني المقبلة.

وتضم قائمة المصابين كلاً من محمد هاني وبيرسي تاو حيث يبقي الثنائي مرشح بقوة لتدعيم الفريق في المواجهة الختامية في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في حين يستكمل صلاح محسن برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة مشطية القدم في الوقت الذي لا يزال الثنائي بدر بانون وأحمد نبيل كوكا في فترة الراحة السلبية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني الذي جاء في المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الهلال السوداني، التي ستجمع بينهما يوم 3 أبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.