عرض جديد من قطر لضم طارق حامد في منافسة مع اتحاد جدة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 24 مارس 2022 04:03 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

كشف مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي اللاعب لعرض احتراف من نادي العربي القطري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

ودخل النادي القطري في منافسة مع اتحاد جدة السعودي على ضم لاعب وسط القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات المقبلة، في صفقة انتقال حر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتمسك فيه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك باستمرار طارق حامد مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالقلعة البيضاء. طالع التفاصيل

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت عقب مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا عدم التجديد لخمس لاعبين بالفريق ومن بينهم طارق حامد لاعب الوسط، وأوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن طارق طلب مهلة للتفكير في عرض تجديد تعاقده مع الزمالك والمهلة انتهت واللاعب لم يرد وبناء عليه أعلنت إدارة النادي قرارها بعدم تجديد عقد اللاعب قبل أن يكشف مصدر بالنادي أن فيريرا سيطلب من إدارة النادي استمرار اللاعب وتجديد تعاقده وهو ما ستشهد الأيام المقبلة حسم إتمامه من عدمه خاصة إن الموقف حاليا مازال باستمرار قرار عدم التجديد والاكتفاء بنهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.