يانكون يمنح الشناوي تعليمات خاصة قبل مباراة مصر أمام السنغال

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 24 مارس 2022 09:05 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي ويانكون

محمد الشناوي ويانكون

حرص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تدعيم محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني والأهلي وذلك قبل مباراة مصر و السنغال المرتقبة في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وعلم كورة بلس أن الشناوي حصل علي بعض الكلمات التحفيزية من مدربه بالأهلي وذلك قبل ساعات من مباراة المنتخب غدا أمام السنغال المرتقبة علي ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الشناوي يبقي مرشح للتواجد في عرين الفراعنة غدا أمام السنغال في المباراة الاولي بالمرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال.

وتلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في السنغال من أجل حسم البطاقة بشكل رسمي.

من جانبه قال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قبل مباراة مصر والسنغال: "مشوار مصر لكأس العالم سيبدأ غدًا، أمامنا فرصة جيدة للتأهل لكأس العالم، ومباراة الغد سيكون بها بعض التضحيات".

وأضاف: "المباراة غدًا لن تكون استمتاع فقط متأكد من مجهود اللاعبين الذين سيبذلوه لتحقيق الحلم، والجمهور المصري يجب أن يحضر ليكون اللاعب رقم 12 كما سبق وطلبنا لمؤازرة اللاعبين وتحقيق حلم التأهل للمونديال".

تابع: "مباراة الغد ستكون مختلفة عن المباريات الماضية، التي خاضها منتخب مصر، فالمنتخب الناجح سيحصد كل شيء ومن يخسر سيخسر مع المباراة كل شيء"، مشددًا: "نحاول أن نقدم أفضل شيء لدينا، لدينا خبرة مع اللاعبين وسبق وأن تجمعنا من قبل في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية، ونمتلك كل الإمكانيات لعبور هذه المباراة".