عضو لجنة الطائرة يكشف حقيقة تجميد النشاط الرياضى في مصر

كتب : دينا نبيل

الأحد، 07 نوفمبر 2021 12:44 م

shareicon

مشاركه

كشف أيمن غزلان عضو اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن كواليس الخطابات المرسلة من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بشأن تهديدات تجميد النشاط في مصر في حالة ترشح الثنائي شريف الشمرلي و هويدا مندي في انتخابات الاتحاد.

وقال غزلان في تصريحات خاصة لـ كورة بلس : "الاتحاد الدولي لم يبلغنا بصريح العبارة أنه سيتم تجميد النشاط الرياضي في مصر ، ولا يحق للاتحاد الدولي التدخل في انتخابات الاتحاد المصري، لكنه دوره أنه يبلغنا بوجود ملاحظات على بعض المرشحين وتورطهم في بعض المشكلات التي مازالت قيد التحقيق و في حالة إدانة هؤلاء المرشحين رسميا سيتعرض الاتحاد المصري للعقوبات".

وأوضح  إن الثنائي شريف الشمرلي وهويدا مندي المرشحان في انتخابات الاتحاد المصري موقفهما معلق بخصوص أمور مازالت قيد التحقيق عندما كانا يشغلا مناصب في الاتحاد الإفريقي، وفي حالة نجاحهما في انتخابات الاتحاد المصري لكرة الطائرة و إدانتهما في التحقيقات وقتها سيتم توقيع عقوبة على الاتحاد المصري قد تصل لتجميد النشاط.

وواصل : الاتحاد الدولي أرسل 4 خطابات للجنة الأولمبية ووزارة الرياضة آخرهم خطاب بتاريخ 4 نوفمبر وأكد في هذه الخطابات أنه في حالة عدم احترام الاشتراطات القانونية للاتحاد الدولي في الانتخابات سيتم اتخاذ عقوبات ضد الاتحاد المصري للطائرة.

يذكر أن مركز التسوية و التحكيم الرياضي قد قرر تأجيل انتخابات اتحاد الكرة الطائرة ليوم 19 نوفمبر و التي كان مقررا لها 5 نوفمبر .