الحاجي ضيوف يتحدث عن طموحات محمد صلاح قبل مواجهة مصر والسنغال

كتب : محمد نور

الخميس، 24 مارس 2022 11:53 م

shareicon

مشاركه

 الحاج ضيوف

الحاج ضيوف

كشف الحاجي ضيوف أسطورة الكرة السنغالية عن طموحات النجم الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر وجنباح ليفربول الإنجليزي، مع منتخب الفراعنة.

وأكد الحاجي ضيوف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، مساء الخميس: "طموحات محمد صلاح تتخطى كثيرًا التتويج بكأس الأمم الإفريقية"، مشددا على أنه يتوقع تقديم صلاح لأقصى جهد من أجل مساعدة منتخب مصر في الوصول لكأس العالم 2022.

وأكمل: "صلاح يريد أكثر من كأس الأمم الإفريقية، طموحاته أكبر وسيقدم أقصى جهد بالنسبة له، ومنتخب السنغال يضم أساطير في الجهاز الفني ودوما ما يحفزون الجيل الحالي باستمرار".

ووجه الحاجي ضيوف أسطورة الكرة السنغالية، الشكر للشعب المصري على استقباله في مصر بعد وصوله قائلًا : "أحب دائما مصر، عند التحدث عن العالم، كل شئ يصب في مصر، وهذا أمر عظيم أن أكون متواجد في مصر".

وأضاف: "لدي ذكريات عظيمة في مصر، والجميع في السنغال يحبون ميدو، لشخصيته، الموهبة ليست كل شئ، لكن ميدو جمع بين الموهبة والشخصية". 

وأشار: "استقبلني الشعب المصري استقبالا رائعا في المطار عند وصولي، مصر والسنغال بلد واحدة ونحن في قارة واحدة، الأمر يتعلق بكرة القدم بشأن المنافسة لست أجنبيا في مصر، ومصر هي بلدي الثاني، وبالنسبة لي التواجد في مصر شرف عظيم"

وأشار: "أتذكر محمد عمارة وعبد الظاهر السقا، ويسعدني دائما التواصل مع هؤلاء الأساطير، ونريد العديد من اللاعبين الأساطير الأفارقة للظهور بشكل مميز في العالم".