مدرب منتخب السيدات: الجماهير ستكون اللاعب رقم 12 مع مصر أمام السنغال

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 25 مارس 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

المدير الفني لمنتخب مصر

المدير الفني لمنتخب مصر

أكد محمد كمال المدير الفني لمنتخب سيدات كرة القدم، أن تواجد الجمهور اليوم بتلك الأعداد لحضور مباراة الفراعنة أمام السنغال في لقاء الذهاب بالدور المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، سيكون له الدور الأول في الشد من آزر اللاعبين وتحفيزهم للخروج من المنافسة بأريحية قبل لقاء العودة على أرض المنافس.


وشدد المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات، في تصريحات خاصة لـ"”koraplus"، أن مباراة المنتخبين بنهائي كأس الأمم الأفريقية ألقت بظلالها على اللاعبين فمن الناحية الإيجابية تعرفنا جميعًا على طريقة لعب منتخب السنغال والحلول التي يلجأ إليها وبالتالي سنُحسن التعامل معهم بصورة أكبر من اللقاء السابق.


وأضاف محمد كمال مدرب منتخب مصر للسيدات، أن الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الملعب الذي يجب أن يظهر دوره اليوم بشكل مختلف من أجل عبور السنغال موجهًا تحيته للبرتغالي كارلوس كيروش نظيره بمنتخب الرجال، على حسن تعامله مع الأوضاع ومع عقلية كل لاعب واحتواهء وتواصله المستمر مع اللاعبين.

وقال محمد كمال، أن فرص مصر في التأهل متساوية مع السنغال ولكن وجود الجماهير سيضيف قوة لمصر فوق قوتها لذلك يجب أن يحرصوا على توزيع طاقتهم في التشجيع طوال اللقاء.

ومن المقرر أن يتنافس منتخب مصر، أمام السنغال، اليوم في التاسعة مساءً في لقاء الذهاب بالدور الفاصل المؤهل لكأس العالم على أن يتم حسم التأهل من عدمه يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير.