مصر والسنغال.. الشناوي يتحدى ميندي للوصول إلى المونديال.. أرقام

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 25 مارس 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

تحدٍ مصيري ينتظر منتخب مصر عندما يلتقي منتخب السنغال، لتحقيق حلم الملايين بالتأهل للمونديال، حيث سيلتقي منتخبي مصر والسنغال، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

سيكون لكلا حراس المرمى في المنتخبين دورًا كبيرًا في مباراة اليوم، ويحمل محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، آمال الملايين من جماهير مصر لحماية عرين الفراعنة أمام السنغال في مباراة اليوم، ويستعرض "كورة بلس" مقارنة رقمية بين محمد الشناوي وإدوارد ميندي حارس مرمى السنغال، مع أنديتهم والمنتخب قبل مباراة مصر والسنغال اليوم..

- محمد الشناوي

 تبلغ القيمة التسويقية لمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر 3 ملايين يورو.

شارك الشناوي مع الأهلي هذا الموسم في 13 مباراة بواقع 8 مباريات في الدوري المصري و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في السوبر الأفريقي.

استقبل الشناوي 14 هدفًا مع الأهلي في المباريات الـ13، وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.

فيما شارك الشناوي مع منتخب مصر في 33 مباراة، استقبل خلالهم 20 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة.

- إدوارد ميندي

تبلغ القيمة التسويقية لإدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي ومنتخب السنغال، 32 مليون يورو.

شارك ميندي مع تشيلسي في هذا الموسم خلال 35 مباراة، بواقع 24 مباراة في الدوري الإنجليزي، و7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس السوبر الأوروبي ومثلها في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ومثلها في كأس إنجلترا.

استقبل ميندي 21 هدفًا خلال المباريات الـ35 مع تشيلسي فيما حافظ على نظافة شباكه في 18 مباراة.

أما مع منتخب السنغال، فشارك ميندي في 20 مباراة مع المنتخب السنغالي، استقبل خلالهم 8 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة.