تعرف على مصير أحمد رمضان بيكهام من العودة إلى الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 25 مارس 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، البت فى الوقت الحالي بشأن مصير أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق المعار إلي سموحة بشأن العودة إلي الأهلي فى إنتقالات الصيف القادم.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "kora plus": موسيماني لم يبت بعد فى مسألة عودة أحمد رمضان بيكهام إلي الفريق بعد إنتهاء إعارته للنادي الساحلي ومازال الوقت المبكر لحسم هذا الأمر.

وأوضح : بيكهام تحت الدراسة كما هو الحال مع جميع اللاعبين المعارين حيث يتابع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني أدائهم مع الفرق المعارين إليها على أن يكون تحديد إحتياجاته خلال الفترة المقبلة.

واردف : موسيماني كان يرغب فى إستعادة أحمد رمضان بيكهام فى ميركاتو الشتاء الماضى ولكن المفاوضات لم تكتمل ونجحنا فى إعادة محمد عبد المنعم لاعب فيوتشر وقتها ومن ثم يبقي اللاعب فى الحسابات الفنية.

وفى سياق مختلف إلتقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأكرم توفيق لاعب الفريق الذي يتواجد في قطر حاليا لاستكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

وقام موسيماني بنشر صورته صباح اليوم مع أكرم توفيق داخل مركز اسباير في العاصمة القطرية الدوحة حيث يخضع لاعب الأهلي لبرنامجه التأهيلي هناك.

وأكد موسيماني علي سعادته بمقابلة لاعب الأهلي معربًا عن آماله في عودته سريعًا إلى الملاعب والتعافي من الإصابة.