كيروش في حيرة بسبب مركز واحد قبل المحاضرة الأخيرة لمنتخب مصر أمام السنغال

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 25 مارس 2022 06:23 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

كشف مصدر بالمنتخب الوطني إن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب سيحسم الجناح الأيسر للفراعنة في المحاضرة الأخيرة حيث يفاضل في الخط الأمامي بين البدء بمحمود تريزيجيه أو عمر مرموش إلى جانب محمد صلاح ومصطفى محمد، وذلك في مواجهة السنغال في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، 2022، في ستاد القاهرة.

وتابع المصدر ذاته إن كيروش يميل إلى البدء بمحمود تريزيجيه إلا إنه حتى الآن لم يخطر اللاعبين بشكل رسمي عن تشكيل مواجهة السنغال ، حيث سيقوم كيروش بإخطار اللاعبين به في المحاضرة الفنية الأخيرة وسيتحرك منتخب مصر إلى ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة من مساء اليوم.

بينما استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على الحارس الأساسي الذي سيتواجد في حراسة مرمى الفراعنة أمام السنغال، وكشف مصدر لـ Kora Plus، إن الحارس الأساسي للفراعنة الليلة سيكون محمد الشناوي بعد مفاضلة بينه وبين محمد أبو جبل حيث استقر كيروش بشكل نهائي على تواجد الشناوي في حراسة مرمى المنتخب بشكل أساسي.

فيما طلب مسئولو منتخب مصر، من مسئولي هيئة ستاد القاهرة، عدم غلق إضاءة الملعب عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، أكد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "Kora Plus"، أن منتخب مصر طلب من مسئولي ستاد القاهرة عدم غلق إضاءة الاستاد بعد انتهاء مباراة السنغال، مهمًا كانت النتيجة.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي منتخب مصر طلبوا استمرار إضاءة ستاد القاهرة، عقب انتهاء مباراة السنغال، حتى يتمكن اللاعبين من إجراء التدريب المقرر له عقب المباراة على ستاد القاهرة.

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، المقرر إقامتها بالعاصمة السنغالية داكار.

وتزايد توافد أعضاء الجماهير على المدرجات بشكل كبير وملحوظ، من أجل تقديم الدعم الكامل ورفع الروح المعنوية للاعبين وتتزين شوارع المحروسة بأعلام مصر قبل انطلاق المباراة من أجل تقديم الدعم الكامل للاعبين ورفع من روحهم المعنوية.

وفتح الأمن بوابات ستاد القاهرة أمام الجماهير إلى الوصول لمدرجات بداية من 3 عصرًا إلى الثامنة مساءًا، وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.