صلاح بديل هالاند في برشلونة

كتب : هشام كمال

الجمعة، 25 مارس 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

ارتبط اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية، بسبب عدم توصله لاتفاق مع ناديه لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى اقتحام نادي برشلونة سباق الحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الفترة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن سبب اتجاه برشلونة إلى صلاح، هو عدم قدرة النادي الإسباني على المنافسة مع ريال مدريد ومانشستر سيتي، من أجل التوقيع مع إيرلينج هالاند.

حيث يقدم ريال مدريد ومانشستر سيتي، راتب أعلى مما يعرضه برشلونة على هالاند، وهو ما جعل النادي ينسحب من صفقة النجم النرويجي خلال الفترة الماضية.

ومن هنا اتجه النادي إلى محمد صلاح، خاصة أن تشافي مدرب الفريق الكاتالوني معجب جدًا بقدرات محمد صلاح، سواء على المستوى التكتيكي أو على المستوى التهديفي والأرقام.

صلاح هو من يتصدر قائمة المطلوبين في برشلونة، متفوقًا على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي البافاري، وعلى روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، والذي يواجه العديد من الأزمات مع مدرب الألماني توماس توخيل.

أهم ما يميز صلاح طبقًا للصحيفة الإسبانية، والذي حث تشافي من أجل الحصول على خدمات النجم المصري، هو معدله التهديفي العالي، بالإضافة إلى قدرته على اللعب كجناح وكمهاجم وهمي مع ليفربول.

بالإضافة إلى شخصية صلاح التي أثبتت قدرتها على اللعب تحت ضغط مع يورجن كلوب وأمام جمهور ملعب آنفيلد، وهو ما جعله أقوى المرشحين للانضمام إلى برشلونة.