تريزيجيه: الجماهير هي السبب الرئيسي في الفوز على السنغال

السبت، 26 مارس 2022 12:50 ص

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

علق الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، على أهمية المكسب اليوم أمام السنغال، في المباراة التى أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب الفراعنة قد فاز على السنغال بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات ذهاب المرحلة الفاصلة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال محمود حسن تريزيجيه، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله قدرنا نفرح الشعب المصري المتواجد في المدرجات من الساعة الثانية ظهرًا، بعد الدعم المقدم خلال الفترة الأخيرة".

واستكمل لاعب منتخب مصر، قائلًا: "جميع لاعبي المنتخب لديه تركيز شديد في المباراة المقبلة، نظرًا لأهميته من أجل تحقيق الحلم والصعود إلى المونديال من أجل إسعاد الشعب المصري".

وتابع: "واجهنا لاعبين على أعلى مستوى، واستطعنا تحقيق الفوز اليوم، والجمهور هو السبب الرئيسي في المكسب".

وأتم محمود حسن تريزيجيه، تصريحاته قائلًا: "ربنا قدر تعب الجميع الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021".

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال، في العاصمة داكار، في السابعة والنصف مساء الثلاثاء القادم، ضمن منافسات إياب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.