5 كواليس ترصدها كاميرا "كورة بلس" في فوز مصر على السنغال (فيديو)

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 26 مارس 2022 01:46 ص

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

شهدت مباراة مصر والسنغال التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، العديد من المشاهد التي يستعرضها "kora plus " على النحو الآتي:

منتخب مصر فاز على السنغال بهدف دون رد، ليضع قدما في كأس العالم 2022 قبل مواجهة الإياب ضد أسود التيرانجا يوم الثلاثاء المقبل في داكار، ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال إيابا يوم الثلاثاء المقبل.

إصابة قوية

المشهد الأول لحظة إصابة محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر بكسر في الأنف، وتدخل الجهاز الطبي سريعا لعلاجه، ثم تم تبديل اللاعب والدفع بياسر إبراهيم بدلا منه.

رد فعل جمهور مصر على الهدف

المشهد الثاني يكمن في رد فعل الجماهير المصرية على هدف سيس مدافع السنغال، والذي جاء في مرماه بعد تسديدة من محمد صلاح لتهتز المدرجات فرحا بالهدف الذي جاء في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

حديث المذيع الداخلي

المشهد الثالث كان قبل اللقاء عندما تحدث المذيع الداخلي وألقى تشكيل منتخب مصر الوطني وسط هتافات قوية من جانب الجماهير المصرية في المدرجات تحفيزا للاعبين.

استقبال صلاح

المشهد الرابع يكمن في استقبال مميز لمحمد صلاح نجمنا المصري بهتافات مميزة من الجماهير، أشعلت الحماس قبل المواجهة ضد السنغال والتي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد.

لحظة وصول مؤمن زكريا

المشهد الخامس، يكمن في لحظة وصول مؤمن زكريا إلى ستاد القاهرة لمؤازرة منتخب مصر الوطني ضد السنغال باعتباره أحد نجوم فريق الأهلي ومنتخب مصر الوطني.