موعد سفر منتخب مصر إلى السنغال لخوض مباراة العودة بتصفيات المونديال

كتب : أحمد حسين

السبت، 26 مارس 2022 10:35 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر والسنغال

منتخب مصر والسنغال

يستعد منتخب مصر للسفر إلى السنغال، لخوض مباراة العودة بالدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر والتي تقام نهاية العام الجاري.

منتخب مصر كان حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة شهدت ظهور مميز للفراعنة وسط حضور أكثر من 60 ألف مشجع.

الفريق المصري يؤدي صباح اليوم مرانا خفيفا على ستاد الدفاع الجوي، حيث يحرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، على تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، بجانب القيام بعملية استشفاء سريعة للاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب الوطني إلى السنغال عقب أداء مرانه غدا الأحد، في رحلة بطائرة خاصة، وفرها اتحاد الكرة، من أجل إراحة اللاعبين ولضيق الوقت بين المباراتين وتوفير أكبر قدر من الراحة للفراعنة.

ويسعى المنتخب المصري للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة العودة بالعاصمة السنغالية داكار، من أجل حجز بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تمكن الفراعنة من الصعود لمونديال روسيا 2018.

وتقام مباراة العودة بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب السنغال الجديد الذي تم افتتاحه في العاصمة داكار خلال الفترة الماضية.