موقع سنغالي: تنظيم منتخب مصر قهر الأسود في تصفيات المونديال

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 مارس 2022 04:41 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

سلط موقع "wiw.sport" السنغالي الضوء على فوز منتخب مصر الوطني على السنغال أمس بهدف دون رد، في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، على ستاد القاهرة الدولي، ليضع الفراعنة قدما في المونديال، حيث يكفيهم التعادل السلبي فقط في العودة بالسنغال من أجل الصعود بشكل رسمي وحصد بطاقة التأهل.

أشار الموقع السنغالي إلى أن منتخب مصر تعامل بشكل جيد مع خط الدفاع العالي والضغط المتقدم الذي اعتمد عليه أليو سيسيه، ودرس كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السنغال جيدا واستغل الضغط المتقدم باللعب في المساحات خلف الدفاع، الأمر الذي يظهر بشكل واضح في كرة الهدف بعدما قام السولية بتمريرة رائعة ساقطة داخل منطقة الجزاء، استلمها صلاح خلف المدافعين ثم سدد صلاح بقوة لتصطدم الكرة بسيس مدافع السنغال وتسكن الشباك.

الموقع السنغالي أشار إلى أن منتخب السنغال كان أكثر جرأة في الشوط الثاني، ولكن الهدف لم يتحقق وهو التسجيل، ليتغلب التنظيم المصري على الأسود ويضع منتخب مصر قدما في كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة السنغال، الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، حيث يرغب الفراعنة في الظهور بشكل جيد خلال مباراة الإياب وحصد بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى المونديال.