مانشيني بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

كتب : محمد عادل

السبت، 26 مارس 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

مانشيني

مانشيني

كشفت تقارير صحفية عن استعداد ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع روبرتو مانشينى مدرب المنتخب الإيطالي، وذلك عقب التقارير التى انتشرت عن اقترابه من الرحيل عقب الخسارة من مقدونيا الشمالية 0-1 والفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

ولم يقرر الاتحاد الإيطالى بعد ما سيفعله مع مانشينى سواء بالبقاء أو الرحيل، حيث أمامه مباراة أخرى فى التوقف الدولي الحالي ستكون ودية أمام تركيا مساء الثلاثاء.

 صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية أشارت إلى اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مانشيني بداية من الموسم القادم، والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد وضع عدة خيارات لقيادة الفريق خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك الذي سيصبح مستشارًا للفريق بنهاية الموسم الحالي.

ورغم أن الهولندي إريك تن هاج مدرب أياكس يعد المرشح الأول لقيادة الشياطين الحمر، إلا أن هناك العديد من الأسماء التي تم وضعها تحسبًا لعدم تولي تن هاج لتدريب اليونايتد.

كما أن هناك أيضًا بعض الحذر المحلي في مدينة مانشستر من التعاقد مع مانشيني بسبب احتفاله الشهير بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما حصل على البطولة في موسم 2011-2012.

على جانب آخر، أشارت تقارير أخرى بأن نادى باريس سان جيرمان يعتزم التحدث مع ممثلي مانشيني حول توليه منصب مدرب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والذي يكثر الكلام حول رحيله عن تدريب الفريق بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.