تفاصيل اقتراب ديمبلي من باريس سان جيرمان

السبت، 26 مارس 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وموقفه من تجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الكتالونية في الفترة المقبلة، وفق لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وانضم عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط الفرنسي بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وعلى مدار الأشهر الماضية، بدأت مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة التى يترأسها خوان لابورتا، مع اللاعب وموكيله من أجل تجديد عقد المهاجم والاستمرار في قلعة الكامب نو، ولكن تمت عرقلة المفاوضات بسبب مطالب عثمان المالية الضخمة.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه وفقًا لمصادرها الخاصة اللاعب ديمبلي، قريب جدًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أنه من المؤكد أن المهاجم الفرنسي وقع بالفعل عقده مع باريس سان جيرمان، واختفى الأمل الذي كان متواجد لدى إدارة البرسا بتجديد عقد ديمبلي الفترة المقبلة.

وأوضحت "آس" أن المعلومات الواردة من باريس سان جيرمان متناقضة تمامًا، لأن وضع إدارة الفريق الفرنسي الفترة الحالية في مأزق شديد خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من ريال مدريد.