صلاح يتصدر صحف السنغال وجماهير الفراعنة تتواجد وسط جماهير أسود التيرانجا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 27 مارس 2022 12:34 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

أوضح موفد قناة أون تايم سبورت، كواليس وصول منتخب السنغال إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لخوض مباراة مصر التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، 2022، بعد أن انتهت مباراة الذهاب على ستاد القاهرة، بفوز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد.

أكد مراسل قناة أون تايم أن منتخب السنغال، وصل مساء أمس السبت، إلى العاصمة السنغالية داكار، وتوجه إلى فندق الإقامة الذي يبعد عن ملعب المباراة مسافة كيلو واحد تقريبًا، فيما أكد اهتمام الشارع السنغالي واهتمام الإعلام السنغالي بالمباراة المرتقبة بين المنتخبين.

وتصدر محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وجناح ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحف السنغالية مع السنغالي ساديو ماني، حيث حرصت الصحف على وضع المقارنات بين ثنائي ليفربول الإنجليزي، قبل مباراة مصر والسنغال، حيث يتمتع محمد صلاح بشعبية كبيرة في الشارع السنغالي.

فيما طالب مسئولين بالسنغال زيادة عدد التذاكر المتاحة للجماهير في مباراة مصر والسنغال، إلا أن السعة الرسمية لملعب المباراة 50 ألف مُشجع وتم نفاد التذاكر بالكامل قبل المباراة بأيام، كما حرصت الجالية المصرية على شراء تذاكر المباراة، حيث ستتواجد الجماهير المصرية بجوار السنغاليين في المدرجات، نظرًا لطرح الشركة المنظمة للمباراة التذاكر كلها للجماهير السنغالية، فيما سيتم التنسيق على تخصيص مدرج للجماهير المصرية التي ستسافر إلى السنغال لمؤازرة الفراعنة.

وخاض منتخب مصر، مرانه الأخير في العاشرة من صباح اليوم، الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا للسفر إلى السنغال في الرابعة من عصر اليوم، وذلك لخوض مباراة العودة مع المنتخب السنغالي، المقرر لها السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء، في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبدأ مران منتخب مصر، بمحاضرة فنية سريعة من جانب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، من أجل شرح خطة المران الأخير حيث بدأت التدريبات بمران ترفيهي بين اللاعبين على مهارات الكرة حيث قسم الجهاز الفني، اللاعبين، إلى ثنائيات لتبادل الكرات وسط أجواء ترفيهية.