تقارير سنغالية: نمتلك الأفضلية على مصر في مباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة للمونديال

كتب : إيمان جمال

الأحد، 27 مارس 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

أكدت تقارير سنغالية، أن منتخب السنغال سيكون له الأفضلية في مباراته أمام مصر، التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم، 2022.

حقق منتخب مصر الفوز على السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، في ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي أقيمت على ستاد القاهرة.

ذكرت صحيفة  wiwsport، أن منتخب السنغال سيكون له الأفضلية في مباراة الإياب، بعدما حصل على راحة من السفر بفارق يوم عن منتخب مصر، حيث ذكرت في تقريرها اليوم: "رجال كارلوس كيروش، الذين استفادوا من يوم راحة (السبت)، سيجمعون في دكار يوم الأحد بعد تدريب خفيف في نفس اليوم. يجب أن يهبط الفراعنة في مطار بليز دياني في دياس مساء اليوم".

تابع: "في غضون ذلك، وصل المنتخب السنغالي بالفعل إلى البلاد، هبطت أسود أليو سيسي صباح أمس السبت وستكون بلا شك أفضلية طفيفة في وقت الراحة على خصومهم".

خاض منتخب مصر، مرانه الأخير في العاشرة من صباح اليوم، الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا للسفر إلى السنغال في الرابعة من عصر اليوم، وذلك لخوض مباراة العودة مع المنتخب السنغالي، وبدأ مران منتخب مصر، بمحاضرة فنية سريعة من جانب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، من أجل شرح خطة المران الأخير حيث بدأت التدريبات بمران ترفيهي بين اللاعبين على مهارات الكرة حيث قسم الجهاز الفني، اللاعبين، إلى ثنائيات لتبادل الكرات وسط أجواء ترفيهية.

وجاءت قائمة منتخب مصر بعد التعديلات الأخيرة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال، عمر جابر، ياسر إبراهيم، علي جبر، محمود علاء، رامي ربيعة، أيمن أشرف، أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل عماد دونجا، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد النني، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد السيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.