حسم موقف لاعب سيسكا البلغاري من المشاركة في قمة الطائرة بين الأهلي والزمالك

كتب : دينا نبيل

الأحد، 27 مارس 2022 02:47 م

shareicon

مشاركه

رضا هيكل

رضا هيكل

أكد مصدر مقرب من رضا هيكل لاعب فريق طائرة الزمالك وسيسكا صوفيا البلغاري، أنه سيعود للانضمام للزمالك خلال الساعات المقبلة بعد نهاية عقده مع فريقه البلغاري.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أنه سيكون جاهزًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

وكان الزمالك قد دعم صفوف فريق الطائرة بصفقتين أجنبيتين الأولى الللاعب الكوبى يوسفانى هرنانديز الذي يلعب في مركز 4 وسبق ولعب لأندية طلائع الجيش و الهلال السعودي وبني ياس الإماراتي وبشيكتاش وعدة أندية بالدوري الكوري الجنوبي.

كما تعاقد الزمالك رسميًا مع اللاعب البرازيلي للكرة الطائرة جواو فيريرا. 

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة مواعيد الدور قبل النهائى من دوري رجال الكرة الطائرة للموسم 2022/2021 والذي تأهل له الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

وتقام منافسات الدور قبل النهائي بنظام البلاي أوف 3 مباريات بين كل فريقين تقام جميعها على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وستقام منافسات اليوم الأول من الدور قبل النهائى يوم 30 من مارس ، ستجمع المباراة الأولى بين الاتحاد السكندري و نظيره طلائع الجيش الساعة الخامسة مساء فيما يلعب الأهلي مع الزمالك الساعة الثامنة مساء في نفس اليوم.

ويوم 31 مارس تقام منافسات اليوم الثاني من الدور قبل النهائي بين طلائع الجيش و الاتحاد والأهلي والزمالك في نفس التوقيتات.

وفي حالة التعادل بين أي الفريقين ستقام المباراة الثالثة يوم 1 من أبريل.