الزهور يكرم محمد شعبان بعد انتخابه عضوًا بالاتحاد الدولي للتايكوندو

كتب : حسام زايد

الأحد، 07 نوفمبر 2021 07:57 م

shareicon

مشاركه

محمد شعبان

محمد شعبان

كرم نادي الزهور، برئاسة المستشار محمد الدمرداش، محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو، بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة.

وأقام نادي الزهور حفلا في القاعة الكبرى بفرع التجمع الخامس بحضور لفيف من رموز الرياضة، بحضور شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية، وعمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزهور منهم المستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس نادي الزهور، وأعضاء مجلس الإدارة محمد عبد السلام، ومحمد مطيع، شاهيناز عبد الوهاب، وياسر حفني، ومؤمن عادل، ونشوى النحاس، وشهد التكريم حضور عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وأعضاء الاتحاد، وقدامى لاعبي تايكوندو الزهور وقدامى لاعبي المنتخب المصري للتايكوندو.

وأعرب المستشار محمد الدمرداش خلال كلمته عن سعادته بما حققه محمد شعبان من نجاحات دولية، قائلًا: ”شعبان ابن من أبناء نادي الزهور، نشأ وتربى داخل النادي واستطاع الوصول للعالمية“.

من جانبه عبر محمد شعبان عن سعادته بتكريمه من قبل ناديه، قائلًا: ” شكرا لنادى الزهور والمستشار محمد الدمرداش رئيس النادى وأعضاء المجلس وكل الحضور".
وأكد أن الوصول إلى هذا المنصب فى الاتحاد الدولى كانت نتاج دعم الراحل اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد المصري السابق.
وقدم الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة عمرو سليم هدية تذكارية للمستشار محمد الدمرداش ومحمد شعبان.

جدير بالذكر أن محمد شعبان هو أول مصري يدير مسابقة في الأولمبياد، حيث كان رئيس منافسات التايكوندو في اولمبياد طوكيو 2020.