فوز الأوليمبي والحرس وهزيمة البلدية والترسانة بالقسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الأحد، 27 مارس 2022 05:44 م

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

حقق فريق الأوليمبي السكندري فوزًا سهلاً بهدفين مقابل لاشيء، على فريق صيد المحلة في المباراة التي أقيمت بملعب عز الدين يعقوب بالإسكندرية، ليواصل الأوليمبي تصدره للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، في الوقت الذي واصل فيه حرس الحدود مطاردته للأوليمبي عقب الفوز علي دمنهور بهدف مقابل لاشئ؛ ليواصل دمنهور مشواره نحو الهبوط للقسم الثالث.

فيما حقق فريق سبورتنج السكندري فوزًا قاتلاً بهدف مقابل لا شئ، على فريق بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بملعب بلدية المحلة ليبتعد فريق بلدية المحلة عن المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

وعلى استاد الحمام بمطروح سيطر التعادل السلبي على مباراة الحمام والمنصورة وهي نفس نتيجة مباراة أبوقير للأسمدة وكفر الشيخ التي اقيمت بملعب ابوقير بالإسكندرية.

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة سيطر التعادل السلبي على مباراة بتروجيت والنصر القاهري في الوقت الذي حقق فيه القناة فوزا قاتلاً على الترسانة بهدفين مقابل هدف ليقترب الجهاز الفني للترسانة من الرحيل عن الفريق بعد خسائر الفريق المتتالية في المباريات الأخيرة.

وفي المجموعة الأولى التي يتنافس فيها اندية الصعيد سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة البداري والفيوم التي أقيمت بملعب اسمنت أسيوط، فيما استطاع ديروط خطف الثلاث نقاط من تليفونات بني سويف بالفوز على بني سويف بهدفين مقابل هدف ليدخل فريق تليفونات بني سويف في دائرة الهبوط للقسم الثالث.