كوكا يشارك في تدريبات الأهلي لأول مرة بعد غياب طويل "صور"

الأحد، 27 مارس 2022 06:30 م

shareicon

مشاركه

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

 بدأ أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي، اليوم مرحلة جديدة في ‏برنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه بعد تعافيه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، والتي تسببت في إبعاده عن التواجد في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة الماضية.‏ 

وبدأ كوكا اليوم الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية ضمن برنامجه التأهيلي داخل ‏صالة الجيم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

وخضع كوكا لفحوصات طبية خلال الأيام الماضية للاطمئنان على حالته والتأكد من ‏جاهزيته وتعافيه الكامل قبل بدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي، لتجهيزه من أجل العودة من جديد إلى المشاركة في ‏التدريبات الجماعية.‏ 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على الحديث مع اللاعب الشاب للاطمئنان على حالته ‏وتحفيزه لتخطي مرحلة التأهيل والانتظام في التدريبات مع الفريق. 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، الأحد على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل ‏عليها ‏الفريق عقب مباراة المريخ السوداني والتي استمرت لمدة 8 أيام بسبب ضغط المباريات. 

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال ‏إفريقيا مساء يوم الأحد المقبل، 3 إبريل لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.