المعادي واليخت: كيف نملك أفضل لاعبات في الدوري ولا يتواجدن مع منتخب مصر ؟

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 27 مارس 2022 07:24 م

shareicon

مشاركه

سيدات المعادي واليخت

سيدات المعادي واليخت

تعجب مصدرمسئول داخل نادي المعادي واليخت، من عدم تواجد أي لاعبة من لاعبات فريق كرة القدم، ضمن اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات، في ظل المستويات المميزة التي يقدمونها في كل البطولات التي يشاركون فيها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”kora plus”، أنه يوجد لاعبات بصفوف المنتخب لا يشاركن في المباريات بصفة مستمرة ورغم ذلك متواجدين مع منتخب السيدات في الوقت الذي يحقق نادي المعادي واليخت أفضل نتائج في تاريخ النادي خلال الفترة الحالية ولا يتابعهن أحد وهو ما يتسبب في احباط اللاعبات.

وشدد المصدر، على أن ابتعاد اللاعبات عن صفوف المنتخب سيحوله الجهاز الفني للفريق كحافز لهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، خاصة في نهائي كأس مصر أمام دجلة، بعد أن أصبحوا على بعد خطوة واحدة من تحقيق أول لقب في تاريخهن.

جدير بالذكر أن فريق سيدات المعادي واليخت أصبح على بعد خطوة من تحقيق لقب بطولة كأس مصر، لأول مرة في تاريخه بعد وصوله للنهائي، على حساب البنك الأهلي ومن قبله الجونة، حيث أطاح بأقوى المرشحين للقب.

وعلى صعيد منافسات الدوري النسائي الممتاز سينهي الموسم الحالي بالمركز الثالث لأول مرة في التاريخ بقيادة عبد الرحمن عايد، حيث يتواجد من بداية الدور الثاني داخل المربع الذهبي بجدول البطولة خلفًا لوادي دجلة حامل اللقب والجونة صاحب المركز الثاني.