الأهلي يوضح فرص لحاق محمد عبد المنعم بمواجهة الهلال السوداني

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 27 مارس 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ فرص لحاق المدافع الدولي محمد عبد المنعم بمواجهة الهلال السوداني الحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل.

وكان محمد عبد المنعم قد تعرض للإصابة بكسر في الأنف أثناء مواجهة الذهاب بين منتخبي مصر والسنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة، بعد التحام فضائي مع ساديو ماني.

وكشف سيد عبد الحفيظ موقف عبد المنعم من مواجهة الهلال السوداني عبر قناة "الأهلي": "محمد عبد المنعم سيخوض تدريبات تجريبية مرتديًا واقي للوجه لاختبار مدى قدرته على المشاركة في المباريات".

وواصل سيد عبد الحفيظ: "لن نغامر بمحمد عبد المنعم في حال لم تكن حالته الصحية تسمح له بالمشاركة في المباراة، صحة اللاعب أهم من أي شئ".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ضيفه الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء يوم الأحد المقبل.

وأكد سيد عبد الحفيظ على صعوبة مواجهة الهلال السوداني: "المباراة ستكون صعبة للغاية أمام الهلال لأن لديهم فرصة واحدة للتأهل وسيحاربون عليها، هدفنا هو تحقيق الفوز".

وتحدث سيد عبد الحفيظ عن حالة محمد محمود: "إنه في حالة جيدة للغاية ويتدرب مع الفريق ووصل لحالة بدنية وفنية مرضية للغاية".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بالحديث عن محمود متولي: "يشارك في التدريبات بشكل منتظم وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات وتحت تصرف الجهاز الفني".