الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا للرد على هجوم اللاعبين على مجلس الإدارة

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 28 مارس 2022 12:51 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا للرد على هجوم بعض اللاعبين بالفريق الأول على مجلس الإدارة بسبب تأخر المستحقات الخاصة بهم، رغم الوعود المقطوعة منذ فترة طويلة.

ونشر العديد من لاعبي الإسماعيلي عباراة وحيدة للهجوم على مجلس إدارة الإسماعيلي عبر حساباتهم على "إنستجرام"، مطالبين بتنفيذ الوعود المقطوعة لهم بشأن المستحقات المتأخرة. التفاصيل من هنا.

وقرر نادي الإسماعيلي إصدار بيان رسمي للرد على هجوم بعض لاعبي الدراويش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء متضمنًا عددًا من البنود، كالتالي:

1/ تم صرف نسبه الـ 25 % من قيمة عقود اللاعبين فور تولي مجلس الإدارة رسميًا ومنذ ذلك التاريخ ونتائج الفريق لم تكن علي المستوى الذي يرضى جماهير و أعضاء الإسماعيلي، كما تم صرف مبلغ يتجاوز الـ 50 مليون جنيه منذ الأول من نوفمبر الماضي وحتي تاريخه.

2/ النادي لديه مستحقات متأخرة لدي الشركة الراعيه لم يتم صرفها حتى الآن رغم مطالبتنا بها أكثر من مرة.

3/ قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بتاريخ 3 مارس الحالي وقف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج والوصول للمركز الثانى عشر مع نهاية الدور الأول من مسابقة الدورى العام.

4/ نظرًا لعدم توافير سيولة مالية للنادي، قام المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي بضخ مبلغ 5 مليون جنيه لتسيير الأعمال اليومية وصرف رواتب العاملين والأجهزة الفنية.

5/ تم صرف مكافأة الفوز للاعبين عقب الفوز علي بتروجيت في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر بالإضافة إلي صرف مكافأة الفوز مضاعفه عقب الفوز علي الاتحاد السكندرى في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى العام لتحفيز اللاعبين.

6/ نظرًا لقدوم شهر رمضان الكريم، قرر مجلس الإدارة صرف مبلغ 150 ألف جنيه لكل لاعب بإجمالي 3.5 مليون جنيه رغم إيقاف المستحقات وذلك قبل الشهر الكريم وتحملها رئيس النادى لعدم توافر سيولة مالية بالنادي.

7/ قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إحالة اللاعبين الذين قاموا بإفتعال هذه الأزمة للتحقيق من قبل المستشار القانوني للنادي، وشدد مجلس إدارة النادي علي أنه في حالة امتناع أي لاعب عن المشاركة في التدريبات اليومية سيتم إيقافه واحالته للتحقيق فورا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحافظ علي هيبة النادي وحقوقه.