أسبوع ساخن ..مباريات حاسمة في دوري اليد والطائرة لتحديد البطل

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 28 مارس 2022 01:48 م

shareicon

مشاركه

دوري اليد

دوري اليد

تقام على مدار الـ 4 أيام المقبلة مواجهات حاسمة في دوري كرة اليد رجال وكرة الطائرة رجال في الموسم 2021/2022.

ومن المقرر أن تقام الثلاث جولات الأخيرة للمرحلة النهائية لدوري اليد، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

بينما تقام منافسات البيست أوف في دوري الطائرة أيام الأربعاء و الخميس و الجمعة المقبلين بالعاصمة الإدارية.

دوري محترفي اليد

وتنطلق غدا الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دوري محترفي اليد ، حيث تقام الثلاثاء مواجهتين بين طلائع الجيش والزمالك الساعة الواحدة و النصف ظهرا ، وسبورتنج ضد الأهلي الساعة الرابعة عصرا حيث تم تعديل المواعيد بسبب موعد مباراة مصر و السنغال الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.

والأربعاء المقبل يلتقي طلائع الجيش مع الأهلي الرابعة عصرا ، والزمالك ضد سبورتنج الساعة السادسة مساء.

وفي آخر مباريات حسم لقب الدوري يوم الخميس المقبل يلعب الأهلي مع الزمالك الساعة السادسة مساء ، وسبورتنج ضد الطلائع الرابعة عصرا.

دوري الكرة الطائرة 

تقام مباريات الدور نصف النهائي من دوري النخبة للكرة الطائرة بنظام بيست أوف 3، حيث ستقام المباريات الأولى يوم الأربعاء الموافق 30 مارس الجاري و الثانية يوم الخميس الموافق 31 من الشهر الجاري.

ويلعب الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش الساعة 5 مساء ، و الأهلي ضد الزمالك الساعة 8 مساء الأربعاء ، و في المواجهة الثانية التي تقام الخميس يلتقي الطلائع مع الاتحاد الساعة 5 و الأهلي مع الزمالك 8 مساء.

وفي حالة التعادل بين اي فريقين في عدد الفوز و الهزيمة تقام المواجهة الثالثة الفاصلة يوم الجمعة 1 أبريل لتحديد المتأهل للنهائي.

وتحتضن صالة العاصمة الإدارية مواجهات نصف نهائي دوري النخبة للكرة الطائرة هذا الموسم، حيث ستقام الثلاث مواجهات للبيست أوف 3 على نفس الصالة.