ثنائي الخماسي الفائز بذهبية كأس العالم: حققنا الحلم وهدفنا أولمبياد باريس.. "فيديو"

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 28 مارس 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

مهند شعبان وسلمى عبد المقصود

مهند شعبان وسلمى عبد المقصود

أكد مهند شعبان لاعب منتخب الخماسي الحديث و الفائز بذهبية الزوجي المختلط في كأس العالم للخماسي الحديث التي أقيمت بالجامعة الأمريكية أن البطولة كانت صعبة جدا، وأنه يعتبر هو وزميلته سلمى الأصغر سنا بين جميع المشاركين في المسابقة، لكن التوفيق كان حليفا لهم وخاصة في مسابقة ليزر -رن (العدو والرماية) والذي جعلهم يتقدمون من المركز الرابع إلى الأول ويتوجون بالذهبية. 

وأضاف مهند في تصريحات خاصة لـ KORAPLUS : لا يمكننا الحكم على النظام الجديد للمنافسات حاليا، علينا أن ننتظر حتى نهاية العام الحالي والمشاركة في العديد من البطولات حتى يكون تقييم التجربة صحيحا، لكن من الممكن أن تتغير الخريطة العالمية للعبة مع هذا النظام، فقد تنجح بعض الدول في التقدم على الدول الكبرى".

و أكدت سلمى عبد المقصود لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث أنها سعيدة بتتويجها بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث رفقة زميلها بالمنتخب مهند شعبان مضيفة أن هدفها القادم هو تحقيق المزيد خلال البطولات القادمة لحصد النقاط وتحسين تصنيفها الدولي والتأهل لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ وتحقيق حلم الميدالية الأولمبية.

وحقق الثنائي المصري مهند شعبان و سلمي أيمن عبدالمقصود الميدالية الذهبية في الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي أختتمت اليوم علي ملاعب الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة.