نجم المغرب يهاجم خليلوزيتش ويطالب اتحاد الكرة بالتدخل لطرده

كتب : كورة بلس

الإثنين، 28 مارس 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

خليلوزيتش

خليلوزيتش

هاجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب آيك أثينا الحالي والنصر السعودي السابق، البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، بسبب لأداء أسود أطلس أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال أمرابط في تصريحات عبر شبكة "ESPN": "المنتخب المغربي لا يؤدي بشكل جيد بسبب طريقة لعب المدرب خليلوزيتش واختياراته، خاصة في ظل استبعاده لعدد كبير من أبرز المحترفين".

وتابع: "كيف يمكن لمدرب أن يستبعد حكيم زياش وعادل تاعرابت ونصير مزراوي، مع تألقهم الواضح رفقة أنديتهم هذا الموسم؟ يجب على المدير الفني خليلوزيتش تغيير قناعاته في أقرب وقت".

وطالب أمرابط الاتحاد المغربي لكرة القدم بضرورة الجلوس مع خليوزيتش من أجل محاسبته أو مطالبته بالمغادرة.

مؤكداً أن منتخب المغرب لعب بطريقة لعب 4-3-3 في بطولة أفريقيا ثم قرر المدرب فجأة تغيير كل شيء في تصفيات كأس العالم بالتحول إلى 3-5-2 دون إعداد سابق، مما أدى ذلك إلى انخفاض مردود الفريق أمام الكونغو رغم التعادل الصعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ونجح المنتخب المغربي في العودة بنتيجة إيجابية أمام الكونغو الديمقراطية، والهروب من الخسارة في ذهاب مباراة الذهاب من تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن يستقبل منتخب المغرب نظيره الكونغو الديمقراطية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.