دينا الرفاعي بعد ضرب حكمة: لا تهاون أمام أي تجاوزات في الكرة النسائية

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 28 مارس 2022 04:07 م

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي

دينا الرفاعي

أكدت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة المصري، أنه لا تهاون أمام أي تجاوزات فيما يخص مسابقة الكرة النسائية ومايجري بها من خروج عن النص، مشددة على أن اللعب النظيف والاحترام المتبادل بين كل أطراف اللعبة هو الهدف الأول والأخير.

وشددت دينا الرفاعي، أنه تم فرض عقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بعد الإطلاع على مذكرة عرض لجنتى المسابقات والحكام، بشأن احداث مباراة المجد السكندري واتحاد بسيون، بدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم النسائية، والتي تقرر بها إيقاف عمرو محسن "التوأم" المدير الفني للفريق الأول، ثمانية أشهر بعد تعديه على حكم المباراة ندى عبدربه، من أجل أن تكون المسابقة نموذجًا في الانضباط.
وضمن العقوبة أيضًا، تم إيقاف اللاعبة هاجر عبد العظيم لاعبة فريق المجد بهذه العقوبة، بعد البصق على المُحكمة وسبها بالأم والأب، وقذفها بالحجارة وزجاجات المياه من المدرجات، ثم اقتحام غرفة الملابس عليها بين شوطي اللقاء ولكمها بالأيدى والأقدام، وتوجيه وابل من السباب لأسرة التحكيم والاتحاد المصري لكرة القدم.

الجدير بالذكر، أن لجنة مسابقات الكرة النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قامت بالتنسيق مع لجنة الحكام، قبيل انطلاق الموسم الحالي تغليظ عقوبات الاعتداء على الحكام، ووضع بند فى اللائحة الجديدة، يتضمن أنه فى حال اعتداء اي من المدربين او اللاعبات على أحد عناصر اللعبة، يتم إيقافه وتغريمه ماليًا وفق الجرم.