محمد صلاح يهدد استمرار 8 لاعبين في برشلونة

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 28 مارس 2022 05:26 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن رغبة برشلونة في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين مميزين مثل هالاند مهاجم دورتموند، وكذلك نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

الصحيفة أشارت إلى أن برشلونة يرغب في التخلص من بعض اللاعبين مثل نيتو وسيرجي روبيرتو وكذلك لينجليه وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجيزا وريكي بويج ومارتن برايثويت ولوك دي يونج، من أجل خفض قيمة الرواتب بالفريق، ومن ثم تدعيم صفوف برشلونة بصفقات قوية على رأسها التعاقد مع محمد صلاح وتلبية مطالبه الخاصة بشأن راتبه الشخصي، والذي يعطل تجديد تعاقده مع ليفربول حتى الآن في ظل انتهاء تعاقد اللاعب في صيف 2023 مع ليفربول الإنجليزي.

الصحيفة أكدت أن بعض الصفقات مطلوبة في برشلونة مثل التعاقد مع رافينيا لاعب ليدز يونايتد لتدعيم خط الهجوم، في ظل الصعوبة التي قد تواجه البارسا في ضم هالاند نجم دورتموند بسبب ارتفاع القيمة المالية للصفقة وبالتالي التعاقد مع صلاح أو رافينيا هو الأقرب.

وكانت صحيفة "ماركا" أشارت إلى أن برشلونة توصل لاتفاق مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والذي أبدى ترحيبا بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني في ظل انتهاء عقده مع البايرن بصيف 2023.