اهتمام من الهلال السعودي للتعاقد مع مدرب رين الفرنسي

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:14 ص

shareicon

مشاركه

برونو جينيسيو

برونو جينيسيو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى الهلال السعودي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المدرب برونو جينيسيو الذي يتولى تدريب نادي ستاد رين الفرنسي.

قال موقع ”RMC Sport“ إن إدارة الهلال مهتمة بالتعاقد مع برونو جينيسيو الذي يبلغ من العمر 55 عاما ويرتبط بعقد مع ستاد رين حتى يونيو 2023.

وذكر موقع ”RMC Sport“ أن عدة أندية أوروبية تسعى للحصول على توقيع برونو جينيسيو، بينها أندية انجليزية مثل وولفرهامبتون وتوتنهام وايفرتون، وكذلك اندية اسبانية مثل فالنسيا وريال سوسيداد.

كان فريق ستاد رين قد خرج من دور الـ16 من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي على يد ليستر سيتي الإنجليزي، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بملعبه 1-1 قبل أن يخسر في الإياب على ملعب كينج باور 2-1.

وسبق أن تولى جينيسيو تدريب ناديي أولمبيك ليون الفرنسي في 2015 وبكين جوان الصيني في 2019.

على جانب آخر، كان نادي الهلال السعودي قد اعلن فبراير الماضي عن إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وتعيين المدرب الأرجنتيني رامون دياز بديلًا له حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 49 نقطة من 23 مباراة بفارق 11 نقطة عن اتحاد جدة المتصدر الذي لعب 25 مباراة، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز في ربع النهائي على النصر.