رسالة خاصة من مدرب الأهلي السابق لكيروش قبل مواجهة مصر والسنغال

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

وجه فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، نصيحة إلى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل مواجهة السنغال، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، بالعاصمة داكار، ضمن إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان المنتخب المصري حقق الفوز على نظيره السنغال، الجمعة الماضية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد فتحي مبروك، في تصريحات إذاعية، عبر محطة "أون سبورت إف. إم": أنه يطالب كيروش، عدم العودة إلى الخلف والدفاع على مدار الـ90 دقيقة، وفي حالة النجاح بتسجيل هدف مبكر في لقاء اليوم سيتم وضع الضغط على الخصم.

واستكمل مدرب الأهلي السابق، قائلًا: "حال استطاع لاعبي منتخب مصر في الضغط المبكر والهجوم على السنغال، سيكون لديه القدرة على تسجيل هدف مبكر، كما حدث في الذهاب".

واسترسل مبروك، قائلًا: "من وجهة نظري، أتمنى أن يكون ياسر إبراهيم ضمن التشكيل الأساسي، ويجب أن تكون المفاضلة بين محمود علاء وعلي جبر في مركز المساك الثاني".

وأتم فتحي مبروك، تصريحاته، قائلًا: "أداء المنتخب تحسن إلى الأفضل بعد مشاركة عمر مرموش في لقاء الذهاب، ولذلك يجب دخوله في الشق الأمامي بجانب محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه".