تقارير: بيل يريد التعاقد مع ناد جديد حال تأهله للمونديال

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 30 مارس 2022 01:14 ص

shareicon

مشاركه

جاريث بيل

جاريث بيل

تشير تقارير صحفية إلى استعداد الويلزي جاريث بيل للتعاقد مع نادٍ جديد بعقد مدته 6 شهور، حال تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر نوفمبر القادم.

كان منتخب ويلز قد تأهل لنهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال بعد فوزه على النمسا 2-1 بفضل هدفي بيل، وينتظر الفائز من لقاء اسكتلندا وأوكرانيا والذي تأجل لشهر يونيو القادم بسبب الحرب الروسية الأوكرانية الدائرة حاليًا.

كان بيل قد قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء عقده المقرر نهاية الموسم الحالي، بعد 9 مواسم قضاها في قلعة الميرينجي منتقلًا من نادي توتنهام هوتسبر الانجليزي.

موقع The Evening standard الانجليزي نشر تقريرًا مفاده أن بيل يفكر في الاعتزال بشكل نهائي حال خسارة فرصة التأهل لمونديال قطر، أما في حالة الفوز في يونيو ومن ثم التأهل، فإنه سيوقع عقدًا مع أحد الأندية لمدة 6 شهور للمحافظة على لياقته البدنية والفنية قبيل المونديال في نوفمبر من العام الحالي.

كان بيل البالغ من العمر 32 عامًا قد عاد إلى السبرز الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أجل الاستعداد للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2020، وسجل 16 هدفًا في 34 مباراة.

التقرير يشير أيضًا إلى تقديم نادي كارديف سيتي والذي يحتل المركز الـ17 في دوري الدرجة الأولى الانجليزي عرضًا لجلبه ، ليكون النادي الويلزي الأول الذي يشارك معه بيل عبر تاريخه الكروي.

كان بيل قد شارك مع النادي الملكي في 5 مباريات فقط هذا الموسم، وهو موسم تعرض فيه للعديد بالإصابات، هذا إلى جانب الانتقادات المستمرة من الصحافة الإسبانية بسبب غيابه المستمر.