منتخب مصر للسيدات يواجه الناشئين وديًا استعدادا للبطولة الدولية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:23 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

يخوض منتخب مصر الأول للسيدات بقيادة محمد كمال في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، مباراة ودية أمام منتخب السيدات للناشئات، تحت عشرون عامًا بقيادة محمد محسن، في ظل استعدادات الأول لخوض البطولة الدولية، بالإضافة إلى خوض مباراة نيجيريا في تصفيات أفريقيا المؤهلة الى كأس العالم.

ويختتم منتخب مصر الأول للسيدات الاستعدادات قبل البطولة الدولية بمواجهة نظيره منتخب الناشئات، قبل البطولة الدولية المقرر إقامتها في عمان في الفترة من 5 أبريل وحتى الحادي عشر من نفس الشهر بمشاركة ثلاثة منتخبات سيدات وهما "الأردن ومصر والهند"، تزامنًا مع أيام الفيفا داي.

فيما يبدأ منتخب مصر للناشئات سلسلة ودياته قبل مواجهة النسور الخضر، بمواجهة منتخب مصر ثم يعقبه عدد من الوديات أمام فرق بالدوري الممتاز والدرجة الثانية وديًا، في ظل عجز إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في توفير وديات دولية في الفترة الحالية.

وكان منتخب مصر للناشئات صعد إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، بعد إنسحاب غينيا بيساو من مباراتي الدور الثاني بسبب قلة الموارد المادية، وعدم وجود دعم مادي من قبل الاتحاد الغيني مما تسبب في انسحاب منتخب بلاده.