ساوثجيت ينتقد مشجعي إنجلترا بسبب ماجواير

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:58 ص

shareicon

مشاركه

انجلترا

انجلترا

كشف جاك جريليش، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ما قاله للحكم في المباراة الودية بين منتخب إنجلترا وكوت ديفوار والتي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ويمبلي في لندن.

كان المنتخب الإنجليزي قد فاز على نظيره الإيفواري بثلاثة أهداف دون مقابل، والأهدف جاءت عن طريق أولي واتكيز ورحيم سترلينج وتيرون مينجز.

قال جريليش في مؤتمر صحفي عقب المباراة إنه طلب من الحكم البلجيكي ايريك لامبريش عدم طرد مدافع كوت ديفوار سيرجي أورييه في الشوط الأول لأن من الأفضل اللعب ضد فريق كامل.

وقال جريليش الذي صنع هدف زميله في سيتي رحيم ستيرلنج: "أردت بقاء أورييه في الملعب لأنها مباراة ودية وتحصل على منافع أكبر لو لعبت ضد 11 لاعباً. قلت للحكم ابقيه في الملعب، لكنه رفض".

وأضاف: "أنا مهاجم، وأريد تسجيل الأهداف وصنعها، وآمل التوصل لهذا الهدف قبل نهاية الموسم. أريد مواصلة الأداء المميز كي أتمكن من حجز مقعدي في الفريق الذاهب لكأس العالم".

في المقابل، تلقى مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير وابلًا من الصافرات عند ذكر اسمه، وارتفع أكثر في المرات القليلة التي لمس بها الكرة. وأدى الأمر إلى انتقاد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا للمشجعين الإنجليز وقال: "ظننت في البداية أن صافرات استقباله كانت مزحة، وأنا لا أفهم قصد الجمهور، هو يرتدي قميص المنتخب ويمثله، بغض النظر عن أي شيء آخر، وقد وصل للمنتخب بفضل أدائه والتزامه، لذا لا أفهم حقاً تصرف الجمهور، خاصة أنه تصرف بشكل جيد في تسجيل الهدف الأول، وشارك في الهدف الثاني أيضاً".

وأضاف ساوثجيت في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "كل لاعب يمر بمحنة لكنه نجم كبير وسيتجاوزها، هناك مشجعون حقيقيون، ومشجعون يتأثرون بالقيل والقال، وبما يردده لاعبون قدامى، وضع مانشستر يونايتد صعب جداً، لكن ماجواير كان يلعب بقميص المنتخب، وما تعرض له مرفوض تماماً، المشجعون يجب أن يحضروا لدعم منتخبهم".