ماذا ينتظر سيدات برشلونة أمام ريال مدريد؟.. 85 ألف مشجع يزينون مدرجات "كامب نو"

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 30 مارس 2022 03:36 م

shareicon

مشاركه

سيدات برشلونة ينتظرون الجماهير

سيدات برشلونة ينتظرون الجماهير

يشهد ملعب "كامب نو" استضافة مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، التي ستجمع بينهما في السابعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، في مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الفريقين، لتحديد المتأهل لنصف النهائي.

يضم ستاد كامب نو، أكثر من 85 ألف مشجع اليوم، بينما يتسع الملعب حتى "90 ألف" فردًا ، حيث أنه يُعد يومًا تاريخيًا ينتظر عشاق كرة القدم النسائية، كما أنه أكبر عدد حضور للجماهير فى مباراة واحدة في تاريخ منافسات الكرة النسائية.

كما أكدت كلاوديا بينا، مهاجمة برشلونة، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم قبل مباراة الإياب لربع النهائي، أن المباراة ستكون مميزة ويجب على الجماهير مِلئ المدرجات لتحفيز اللاعبات أكثر على تحقيق الفوز وتفادى التعادل، كما أن مباراة الذهاب مع فريق مدريد لم تكن سهلة على الإطلاق على الرغم من فوزنا.

وشهدت مباراة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا للسيدات 2022، حضور أكثر من "13 ألف" مشجع بالمدرجات، والذى شهد على فوز البارسا على نظيره سيدات مدريد، بنتيجة 3-1.

الجدير بالذكر، أن فريق برشلونة للسيدات، فازن الـ 6 مباريات، التى جمعتهن بسيدات مدريد منذ تأسيس الفرق النسائية فى النادى عام 2020.