فيديو وصور.. تشافي يوقع عقود تدريب برشلونة في "الكامب نو" ورسالة للاعبين

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 02:15 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

أعلن مسئولو نادي برشلونة تعيين تشافي هيرنانديز، مدرباً للفريق خلفاً للهولندي رونالد كومان الذي أقيل من منصبه عقب خسارة برشلونة من رايو فاييكانو.

قام تشافي بتوقيع عقود توليه قيادة برشلونة رسميًا على ملعب برشلونة "كامب نو"، حيث سيولى تدريب الفريق المتعثر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في بقية الموسم الحالي، بجانب موسمين إضافيين.

وقال تشافي في تصريحات خلال حوار مصور نشره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشعر بأنني مستعد وأحب التحديات.. الرئيس تحدث معي وقال أنني المختار، كان لدي شرطَا جزائيًا، لكننا جميعًا قمنا بدورنا لحل ذلك الأمر، التوقعات كبيرة والأمر يتعلق بالحصول على أداء فوري".

وأضاف: "هناك فريق وهناك مواهب، وسأحاول نقل خبرتي للاعبين للحصول على الألقاب. أعرف برشلونة، إنها لحظة حساسة في تاريخ النادي اقتصاديًا ومن منظور كرة القدم، علينا أن نضع المعتقدات جانبًا ونعمل معًا".

وتابع: "الرسالة الأولى هي أنني هنا لمساعدتهم، بالنسبة لي، من المفيد معرفة بوسكيتس وبيكيه وألبا وسيرجي روبيرتو وتير شتيجن الذين كانوا زملائي في الفريق، وأرى ذلك ميزة لي".

اختتم: "الهدف هو مساعدة الكاتالونيين على إعادة تعويم هذه السفينة والاستمتاع والفوز، أنا ممتن للجماهير على عاطفتهم، وآمل أن أعيد الألقاب أو على الأقل بالعمل في هذه السنة الأولى".