فرح سمير تتحدث عن التنمر وتشجيع الأهل وممارسة كرة القدم بالصدفة "فيديو بلس"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 30 مارس 2022 05:29 م

shareicon

مشاركه

فرح سمير

فرح سمير

كشفت فرح سمير حارسة مرمى فريق وادي دجلة ومنتحب مصر لكرة القدم النسائية، سبب دخولها عالم كرة القدم وممارستها للعبة رقم عدم حبها لها في البداية والاتجاه إلى لعب كرة السلة، ثم تحولت الرغبه لها بعد مقابلة أحد المدربات على سبيل الصدفة ثم صارت بعد ذلك من القوام الأساسي لناديها.

وقالت حارسة المنتخب خلال استضافتها في "Kora Plus": "بدأت حياتي مع كرة القدم عند بلوغي 14 عام وكنت ألعب في هذا التوقيت كرة سلة، وتصادفت حينها مع وسام عثمان مدربة وادي دجلة والتي طلبت منى تغيير الهوية وممارسة كرة القدم وخاصة مركز حراسة المرمى".

وأضافت فرح سمير: "مع أول شهر لي في وادي دجلة مع الناشئات تم تصعيدي للفريق الأول تحت قيادة محمد كمال، ثم منه إلى منتخب مصر تحت 17 عامًا تحت قيادة محمد مصطفى ممس، لعبة السلة تشبه كره القدم وفي البداية حاولت أوفق بين اللاعبتان خاصة وإنهما يلعبان باليد".

وأشارت حارسة وادي دجلة: "والداتي ساهمت بشكل كبير في بدايتي خاصة كنت أنا وشقيقي نلعب كرة قدم، في وجود ماما في المباريات بقدم مباريات قوية للغاية وفي غيابها أقدم لقاءات مميزة ولكن ليس بنفس المستوى في وجودها، دائما أنصت لها واستمع بتشجيعها خلال المباريات".

وقالت حارسة المنتخب ودلة: "عانيت كثيرًا بسبب التنمر في مصر خاصة وإننا في مجتمع ذكوري، دائمًا أجد عبارات محبطة من البعض وهناك لاعبات أفضل من الرجال ويؤلمني دومًا مقولة البنات مكانها المطبخ، مثلي الأعلى عصام الحضري ودومًا يهاتفني عقب كل المباريات".