الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة ساجرادا على ستاد القاهرة ومؤتمر صحفي لـ فيريرا

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 30 مارس 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا الخميس في الرابعة عصرًا على ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة مساء الغد، باستاد القاهرة بصحبة أحد اللاعبين بالفريق، للحديث عن لقاء الفريق أمام ساجرادا الأنجولي.

فيما يعقد في الثالثة عصر غدا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يشهد الاجتماع الفني حضور الجهاز الإداري للزمالك وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة وممثلي الفريق الأنجولي 

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق التعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين، فيما احتل ساجرادا الأنجولي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حقققها من التعادل أمام الزمالك وخسر في 4 مباريات أخرى.