توتنهام يسعى لضم دي بروين الجديد

الخميس، 31 مارس 2022 12:20 ص

shareicon

مشاركه

كونتي

كونتي

تسعى إدارة نادي توتنهام هوتسبير إلى التعاقد مع البلجيكي الشاب شارل دي كيتيلير الذي تلقبه الصحف بأنه كيفين دي بروين الجديد.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فأن شارل دي كيتيلير يعد مستعدًا للرحيل عن نادي البلجيكي كلوب بورج، في الوقت الذي يهتم بالتعاقد معه عدة أندية إنجليزية أبرزها توتنهام ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي، لكن يبقى "سبيرز" الأقرب لضمه.

وقال دي كيتيلير في حوار صحفي مؤخرًا له: "أن الدوري الإنجليزي أفضل بطولة يمكن المشاركة فيها، وهي الأقوى أيضًا، في إنجلترا يمكنك أن تكون لاعب أفضل، لكن أريد أن أترك كل شيء مفتوحًا الآن".

وقالت دي كيتيلير مؤخرًا في مقابلة، "سيمون مونيليه قال لي مرة أنه لا يوجد الكثير لتفعله إذا لعبت ضد نيوكاسل، وذلك في الشتاء يكون الجو مظلمًا كما لو كنت تلعب في الرابعة صباحًا".

كان الشاب البلجيكي ضمن تشكيلة فريقه كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب تعدد استخدامه في الملعب، إلى جانب قوته في اللعب بالقدم اليسرى.

ويسعى نادي توتنهام لبناء فريق أصغر سناً في الانتقالات الصيفية المقبلة، فقد تم التعاقد في الشتاء الماضي مع ديان كولوسيفسكي صاحب الـ 21 عامًا والذي تألق في مركز الجناح، كما كشفت تقارير أخرى أن النادي اللندني يسعى لضم أليكس سكوت من بريستول سيتي وكيني لويس بوتر من هال سيتي.

دي كيتيلير قادر على اللعب في العديد من المراكز، بحيث أنه يستطيع اللعب في مركز صانع اللعب والمهاجم الوهمي، كما يمكنه اللعب في مراكز خط الوسط، أو يمكن أن يكون المدير الفني لفريق توتنهام أنطونيو كونتي في إقحامه كظهير متقدم في الناحية اليسرى.