تعرف على تفاصيل تجديد عقد رينارد بعد تأهل السعودية للمونديال

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 31 مارس 2022 09:21 ص

shareicon

مشاركه

منتخب السعودية

منتخب السعودية

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، تفاصيل تجديد عقد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الأول السعودي، بعد النجاح في تأهل فريقه إلى مونديال كأس العالم، بقطر 2022.

وحسم  المنتخب السعودي تأهله رفقة المنتخب الياباني إلى مونديال قطر، قبل جولة الختام أمام أستراليا، وحقق الأخضر فوزًا ثمينًا على نظيره الأسترالي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، في ختام المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستغل المنتخب السعودي، هدية منتخب فيتنام الذي فرمل اليابان وتعادل معه 1-1، ليتصدر الأخضر المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على نظيره الياباني. 

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن تجديد عقد المدرب رينارد، تضمن مزايا إضافية عبارة عن مكافآت خاصة في حالة الفوز في مباريات بكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشدد الفرنسي إياد فريد، وكيل أعمال هيرفي رينارد، في تصريحاته لـ"الرياضية"، قائلًا: "تمديد العقد، كان تلقائيًا بمجرد إعلان تأهل السعودية إلى كأس العالم 2022، لأن هذا البند موجود في عقد المدرب الفرنسي، ضمن شروط العقد الذي تم توقعيه في منتصف 2019".